مُنْتَدَيَات مُلْتَقَى الاحِبَّة


乂مُرَحِّبا بِك فِي مُنْتَدَيَات مُلْتَقَى الاحِبَّة乂

عزيزي الزائر نرحب بك للتسجيل معنا

بضغط زر تسجيل في الاسفل

وان كنت عضوا نرحب بك لتسجيل الدخول



 
الرئيسيةاليوميةالبوابةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولس .و .جالعاب
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
هل أنت ممن يستثمر أوقات الفراغ بقراءة الكتب ؟
نعم
46%
 46% [ 58 ]
لا
22%
 22% [ 28 ]
احيانا
32%
 32% [ 41 ]
مجموع عدد الأصوات : 127
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
جميع تحميل مولود القناص الاولى فرعون شهادة التعليم الشوارد اللغة العربية الفقير السنة متوسط فوتوشوب صورة بالعربية دروس كتاب تلخيص رواية التضخم الجزء للسنة الجزائر ملخص
المواضيع الأخيرة
» صور الممثلة الجزائرية سارة لعلامة
الخميس 22 سبتمبر 2016, 09:49 من طرف Glimmer of hope

» نكتة الزوجة المكروهة
الإثنين 11 أبريل 2016, 19:39 من طرف Glimmer of hope

» تحميل رواية la femme d'hubert- - marianne heneriet
الخميس 07 أبريل 2016, 19:50 من طرف Glimmer of hope

» تحميل رواية Nedjma للكاتب كاتب ياسين
الخميس 07 أبريل 2016, 19:31 من طرف Glimmer of hope

» تحميل رواية انت لي لمنى المرشود
الخميس 07 أبريل 2016, 19:22 من طرف Glimmer of hope

» تحميل رواية احببتك أكثر مما ينبغي.
الخميس 07 أبريل 2016, 19:16 من طرف Glimmer of hope

» تحميل كتاب Maggie a girl of the streets
الخميس 07 أبريل 2016, 19:08 من طرف Glimmer of hope

» حريرة الحوت و الكروفات
الخميس 07 أبريل 2016, 18:23 من طرف Glimmer of hope

» فوائد الكركم
الخميس 07 أبريل 2016, 18:16 من طرف wander

» اللازانيا .
الخميس 07 أبريل 2016, 17:58 من طرف Glimmer of hope

عداد الزوار
مُنْتَدَيَات مُلْتَقَى الاحِبَّة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  


شاطر | 
 

 كل شــيء جائز في عالم العجائز!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Glimmer of hope
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1453
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 21
الموقع : الجزائر
المزاج المزاج : so sad

مُساهمةموضوع: كل شــيء جائز في عالم العجائز!!   الأحد 04 يوليو 2010, 13:11

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندما كنت صغيراً كنت أتشاجر مع أخي الكبير وأستنفذ جميع الفرص التي يمكن
لي أن أستخدمها في سبيل إغاظته، فأضطر في آخر الأمر إلى ابتكار أساليب
جديدة للإغاظة فأقول له: لا تفرح كثيراً لأنك أكبر مني سناً فستموت قبلي

كنت أظن ذلك ولكن عرفت بعدها أن الأعمار بيد الله!

و لكن لماذا يعيش أناس أكثر من غيرهم؟

لقد كان متوسط عمر الفرد في عصر الرومان لا يتجاوز 22 عاماً، نظراً لارتفاع
نسبة الوفيات بين الأطفال.

وفي القرن السابع عشر إرتفع إلى 40 عاماً ومنذ ذلك الحين أصبح في إزدياد
حتى بلغ أواخر السبعينيات حالياً.

ولكن العلماء يعتقدون أن هناك حدوداً للعمر الذي يمكن أن يعيشه الإنسان
ويقدرونه بحوالي
120 عاماً على الأكثر.

120 عاماً !! ومايفعل الإنسان بكل هذا العمر! يبدو أن مواضيع وقصص المعمرين
شيقة للغاية

إذاً إليك بعضاً من طرائف وفنون الأجداد والجدات

الأسترالي رون فيتش واحدٌ من أكبر الخريجين الجامعيين سناً في العالم، فقد
تخرج من جامعة نيو ساوث ويلز بمدينة سدني وهو في الثانية والتسعين من العمر


وبعد أن أحيل إلى التقاعد من عمله وجد نفسه يمتلك أغلى شيئين هما:

وقت فارغ، وهمة عالية، لذا قرر شيخ الشباب أن يبدأ حياة جديدة من البحث
العلمي إلى أن حصل أخيراً على شهادة الدكتوراه في الهندسة، فضلاً عن قيامه
بتأليف كتابين عن تجربته الخاصة في العمل.

حسناً هذا أفضل من أن يقرر الزواج !!

ولكن...

هل تتخيل جدتك تجلس إلى جوارك في الصف وتدرس في نفس كتبك؟ ياسلام..

في جامعة فورت هيز ستيت تستعد الطالبة الجدة نولا أوشس لتخصيص أيامٍ من
العطلة الرسمية هذا الأسبوع للاستعداد لإمتحانات التخرج بإستثناء يوم
الأربعاء الذي ستخصصه للإحتفال بعيد ميلادها الـ 95

ترى هل يمكن للمعمرين أن يفكروا في الزواج أيضاً؟

كما يقول المثل كل شيء جائز حتى زواج العجائز

في اليمن شهدت إحدى القرى القريبة من صنعاء زواجاً نادراً وغريباً من نوعه
فالعريس الحاج علي مطر تجاوز المائة وعشر سنوات من عمره، أما العروس فقد
تعدت الستين عاماً !!

والغريب في الأمر أن الجد أصر إصراراً شديداً على أن تقام جميع طقوس الزواج
المعتاد عليها في اليمن إبتداء من الدق على الطبول والنفخ بالمزامير وغسيل
العروس، وحضر الحفلة أهل القرية من الأحفاد حتى الأجداد

احتفل الزوجان التايوانيان ليو يونغ ويانغ وان في عيد زواجهما ال 85 وسط
أربعين من أحفادهما ويعتقد أن هذان الزوجان أقدم زوجين في العالم، وبناء
على طلب الأهل إرتدى الزوجان التايوانيان أجمل الثياب، ووضعا الزهور على
صدريهما وبدأ الاحتفال!
.


هل تعرف
مايمكن أن نتعلمه من هؤلاء المعمرين ؟

عندما تشعر بالرغبة في أن تفعل شيئاً جميلاً يضفي المتعة والسعادة على نفسك
ومن حولك، لاتتردد ولا تسمح لأي عائق وهمي بأن يحبط من عزيمتك
ابتسم وكن سعيداً .. وحافظ على صحتك عسى الله أن يرزقك العمر الطويل!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elimene.mam9.com
wander
عضو متالق
عضو متالق


عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
العمر : 23
المزاج المزاج : كووووول

مُساهمةموضوع: رد: كل شــيء جائز في عالم العجائز!!   الثلاثاء 10 أبريل 2012, 13:05



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل شــيء جائز في عالم العجائز!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَيَات مُلْتَقَى الاحِبَّة :: ¨°o.O( ..المنتديات العامة.. )O.o°¨ :: المنتدى العام-
انتقل الى: